Skip to content

Cart

Your cart is empty

Article: ناي "السيّد بيّومي" الاحترافي الخاص بنا

ناي "السيّد بيّومي" الاحترافي الخاص بنا

ناي "السيّد بيّومي" الاحترافي الخاص بنا

الناي هو قصبة مائلة مُحدّدة ومجوّفة يتم استخدامها في ألوان الموسيقى الفلكلورية، والكلاسيكيّة، والدينيّة أيضًا. ويُعتَقَدُ أنّ هذه الآلة الموسيقيّة خرجت إلى الوجود من أرض مصر منذ ما يزيد عن 5000 سنة خلت. وكذلك يكشف المُتحف الموجود في القاهرة الستار عن بعض آلات الناي البدائية التي تحمل العديد من الصفات المُشابهة لتلك الآلات الموجودة في مصر حاليًا. ويتمّ عادة صناعة الناي المصري من الخيزران الخالص، وتنتج هذه الآلة الموسيقيّة صوتًا جميلًا ومميّزًا جدًّا، الشيء الذي يعدّ السبب في اكتساب الناي الاحترافي للشعبيّة على مرّ السنين.

Professional Ney

إذا ما أردت امتلاك أفضل ناي احترافي على الساحة، فإنّ شركة الآلات الموسيقيّة العربية Arab Instruments Company هي ضالّتك التي تبحث عنها. يتم تصنيع آلات الناي هذه من أجل شركات الآلات الموسيقية وذلك بهدف مُساعدة الناس في الحصول على أفضل وأجود آلات الناي التي لطالما رغبوا بالتحصّل عليها. ويتم تصنيع آلات الناي الاحترافية هذه بواسطة أحد أكثر مُصنّعي الناي الاحترافي شعبيّة في مصر، "السيّد بيّومي"، الذي يركزّ في المقام الأوّل على كلٍّ من جمال القصبة المُستخدمة بالإضافة إلى جودة الصوت كذلك.

كما يمكن لهذا المُصنّع الموثوق، السيّد بيّومي، صناعة ناي احترافي يُناسب احتياجات الكثير من محبّي آلة الناي الموسيقيّة. ومن ناحية أخرى، فالقصبة المُستخدمة لصناعة الناي مصنوعة من أفضل وأجود الخامات للتأكد من قدرتها على إنتاج أصوات فريدة وعالية الجودة. ويتمّ انتقاء القصبات المُستخدمة بدقّة بالغة، كما يتمّ دوزنتها على يديّ السيّد بيّومي الذي يعدّ الأفضل عندما يتعلّق الأمر بتصنيع ناي يمكنه إنتاج أنغام مثالية وصوت دقيق.

إنّ مُصنِّع هذا الناي الاحترافي مُكرَّس لإنتاج آلات ناي عالية الجودة مُراعيًا أثناء ذلك أدقّ التفاصيل من أجل ضمان قدرته على إنتاج الأفضل لكلّ محبّي آلة الناي. كما أنّه يقوم بإضفاء شغفه على كلّ آلة ناي يقوم بإنتاجها، وهو يقوم بذلك بكلّ حبٍّ وتفانٍ. وباستخدامه لأجود أنواع القصب وأكثره فخامة، فإنّه يضمن بذلك امتلاكك أفضل آلات الناي وأكثرها استثنائيّة بين ما هو موجود في السوق حاليًا.

Alsaid Bayomy Ney

السيّد بيّومي شخص شديد التدقيق عندما يتعلّق الأمر بتصنيع آلة الناي. فهو الشخص الذي يقوم بدوزنة كلّ آلة ناي شخصيًّا، كما يقوم بالتوقيع على كلّ منها أيضًا. فسواءً إذا ما كنت لاعب ناي محترف أو مبتدئ، هذه الآلة الموسيقيّة التي يتم تصنيعها بواسطة السيّد بيّومي هي أفضل آلة ناي يمكنك امتلاكها. كما أنّ هذه الآلة بسيطة جدًّا وسهلة الاستخدام حتّى تتمكّن دومًا من إنتاج الصوت الأعلى جودة المرغوب به باستخدام آلة الناي الأكثر جودة والأكثر اعتمادية الموجودة حاليًا في السوق.

إذا كنت تبحث عن أكثر آلات الناي اعتماديّة، وأكثرها جودة والتي تكون مصنوعة من خامات عالية الجودة، فلقد قدمت إلى المكان الصحيح. هذا الناي عالي الجودة المُنتج بواسطة أفضل مصنّعي الناي في جمهورية مصر العربية موجود حصرًا في شركات الآلات الموسيقيّة العربية. قم بشراء هذا الناي الآن وستحصل بالتأكيد على أفضل ناي لطالما حلمت بامتلاكه.

Leave a comment

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

All comments are moderated before being published.

Read more

Our "Alsaid Bayomy" Professional Ney
Ney

Our "Alsaid Bayomy" Professional Ney

The Ney is an oblique rim blown flute that is used in folk, classical as well religious music. This instrument is actually believed to have originated in Egypt more than 5,000 years ago. Also, the ...

Read more
Our Professional Ceramic Doumbek
Darbuka / Doumbek / Tabla

Our Professional Ceramic Doumbek

For the past years, Ceramic Doumbek made people curious on how it is being created and designed. There have been different people who tried making their own darbuka and they use their own skills in...

Read more