Skip to content

Cart

Your cart is empty

Article: ريشة-لعازف-العود-مضبط-العود

ريشة-لعازف-العود-مضبط-العود
العود

ريشة-لعازف-العود-مضبط-العود

العود هي آلة وترية قد لعبت على الأقل منذ 4000 سنة. انها تحمل الصوت الجميل النغمية العميق نتيجة انها جوفاء الجسم على شكل الكمثرى.العرب يستخدم تقليديا قطعة من الخشب باعتبارها ريشة.

تم إرغامها على العود تقليديا باستخدام ريشة نسر، في العالم العربي عرفت هذه بأنها "ريشة". مع فكرة اليوم بشأن حماية الحيوانات المهددة بالانقراض بدا اللاعبون الحديثة ينظرون لمواد أخرى لاختيار أزياء. العديد من اللاعبين المحترفين يستخدمون ريشة مصنوعة من قرن (من البقر، على سبيل المثال). البلاستيك هي أيضا شعبي جدا مع المبتدئين نظرا لرخص. ولكن عارية في الاعتبار أن يختار من البلاستيك لا تعطيك نفس الإحساس نتيجة طبعها.

ArabInstruments يحمل فقط أفضل المنتجات. و هو اختيار قرن البقر ومصنوعة يدويا من خبراء لتلبية احتياجات لاعب العود. نظرا لطبيعة الأشكال الطبيعية المتنامية وألوان ومجموعة متنوعة من الأسود والأبيض والبني، يمدح ألوان بالفعل.


بالإضافة إلى ذلك ، فإننا نقدم أيضا لاعب المبتدئ والمهنية الفرصة لتكون قادر على ضبط العود الخاص بك. فقط في ArabInstruments تعطيك خيارات مختلفة لضبط العود الخاص وفقا لمتطلبات نوع الموسيقية.

إذا أردت أن تدع المادوزين في موقعك على الإنترنت الخاص بك كموقع إذا كنت موسيقيا أو حتى لإظهار القراء الموسيقية كيف يتم ضبطها العود بخلاف الآلات الوترية التقليدية.

Leave a comment

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

All comments are moderated before being published.

Read more

Oud Reeshe & Oud Tuner
Oud

Oud Reeshe & Oud Tuner

The Oud or Ud, is a string instrument similar to the lute known to have been around for at least 4000 years. It carries a beautiful deep melodic sound due to the nature of it's hollow pear shaped ...

Read more
أنواع من الطبلات من صناعة - جوهرة الفن
دربوكة / طبله

أنواع من الطبلات من صناعة - جوهرة الفن

من شواطئ الاسكندرية إلى أعمق الصحراء النوبية. الأله الموسيقية التي قامت على حفظ قدرها على مدار آلاف السنين و حافظة على قيادةالموسيقى المصرية بانواعها، سواء كانتشعبية أو القبطية أو السعيدي أو النو...

Read more