Skip to content

Cart

Your cart is empty

Article: بحوزتنا حقائب العود للمحترفين

بحوزتنا حقائب العود للمحترفين
العود

بحوزتنا حقائب العود للمحترفين

إن كنت عازف عود موهوب أو محترفا فانَّك طبعا قد تكون واجهت صعوباتٍ كثيرة في إيجاد حلّ للتَّحرِّك بسهولة و بليونة برفقة آلتك المفضّلة وهي العود، وأيضا قد تكون جرّبت وسائل عدّة لحمله و واجهتك العديد من المشاكل مثل النّوعيّة الرديئة لقماش الحقيبة والسلسلة التي تتعطل كثيرا بسبب خللها الدائم.الأهم من ذلك هو أن العود لن يكون محميّا جيّدا ،في حالة ارتطامه بشيء ما صلب أو سقوطه من يدك أو تسرّب السوائل إلى داخل الحقيبة والعديد من المشاكل التي يمكن أن تكون قد واجهتك.

ودائما عازف العود يبحث عن راحته وأمن آلته المفضلة من أي ضرر قد يصيبها و الذي من الممكن أنه لن يستطيع تحمل تكاليف إصلاحه.

Oud Case

لذلك فإنّنا اليوم وحرصاً منّا على راحتك وسلامة عودك ولأنّك تستحقّ ذلك نقدّم لكم، إحدى أفضل منتجاتنا الأكثر مبيعا، المتمثّلة في حقيبة خاصة ومريحة لحمل آلة العود خاصّتك.و يكمن ذلك في عدّة أسباب منها أنّها كما قلنا سابقا مريحة أي أنك لن تشعر بإنزعاج أثناء حملها حتّى ولو كان ذلك لفترة طويلة من الوقت، وذلك لأن الشريطان اللذان سوف تحمل بهما الحقيبة فوق كتفيك سيكونان مبطّنان إضافة إلى ماسك أخر لحمل الحقيبة باليد مبطّن ومريح تجده على جانب الحقيبة.

هذه الحقيبة الخاصّة مبطّنة مثل باقي الأجزاء التي تحدّثنا عنها سابقا أي أن العود سوف يكون في مأمن من أي ضرر ربّما ينتج عن إرتطام الحقيبة أو سقوطها بسبب وجود ثلاث طبقات واقية بأحجام 2 سم و 1 سم .

إضافة إلى شكلها الجميل و الجذّاب فإنّ الجديد في هذه الحقيبة أنّها تحتوي على جيْب يمكن أن تضع فيه دفترك الخاص أو أشياء أخرى بحجم A4.

وهذا المنتج يصلح الحمل مختلف أحجام العود إن كان صغيرا أو كبيرا وللمزيد من الإرشادات أو الأسئلة حول منتجاتنا يرجى الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني التالي :sales@arabinstruments.com

هذا ليس كل شيء فبالإضافة إلى حقيبة العود الخاصّة نحن نقدّم لكم أيضًا هديّة مجانيّة جميلة هي عبارة عن حاملة مفاتيح رائعة ،هل تعرفون لماذا ؟..أولًّا حاملة المفاتيح هذه خاصّة جدّا ولن تجدها إلا لدينا ،ثانيا سلسلة المفاتيح هذه شكلها مميز جدّا وهي نسخة مطابقة ومصغّرة للعود الخاصّ بفريد الأطرش .تخيل أن تكون من محبي هذه الألة ولديك الحقيبة الخاصّة بالمحترفين إضافة إلى حاملة المفاتيح الأنيقة هذه كهديّة، سوف تجلب أنظار الجميع لك.

Oud Ket chain

Leave a comment

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

All comments are moderated before being published.

Read more

الجيل الجديد من الدربكة
دربوكة / طبله

الجيل الجديد من الدربكة

اليوم نحن بصدد استعراض منتج جديد استلمناه مؤخراً، وهو "الجيل الجديد" من الدربكة! هذه إضافة كبيرة بالفعل لقائمتنا، ونحن متحمسون لمشاركتها معكم اليوم! إذا كنت قد استخدمت نماذج مسبقة من الجيل الجديد ...

Read more
Our "Alsaid Bayomy" Professional Ney
Ney

Our "Alsaid Bayomy" Professional Ney

The Ney is an oblique rim blown flute that is used in folk, classical as well religious music. This instrument is actually believed to have originated in Egypt more than 5,000 years ago. Also, the ...

Read more