Skip to content

Cart

Your cart is empty

Article: إيقاع الدربكة - ملفوف، مقسوم، بلدي

إيقاع الدربكة - ملفوف، مقسوم، بلدي

الإيقاع هو العامل الأساسي، والمعنى الأساسي في أي أغنية. الإيقاع هو ما ينظم كيفية لعب سريعة أو بطيئة والوفد المرافق من الصكوك. هذا هو العامل الحاسم لخصائص كيف يمكن لأغنية يعني لاعب والمستمع. ولكن في منطقة الشرق الاوسط والموسيقى والثقافة، والإيقاع هو موصل، لأن الطبلة ليست فقط وسيلة التي تضع يدق كنه يحدد المزاج كذلك. اليوم سوف نناقش 3 الإيقاعات المستخدمة في قطع كل يوم حديث والخوالي؛ ملفوف، مقسوم والبلدي.


البلدي، اضافة الى اننا قد تبدأ مع إيقاع الأولى التي يتعلم كل لاعب الطار. وهذا هو الأكثر شيوعا بين إيقاع الموسيقى المستخدمة في الرقص الشرقي، بما في ذلك موسيقى البوب ​​العربية التقليدية وموسيقى الرقص المصري. غالبا ما يتم القيام به الرقص المصري التقليدي لقطعة البلدي. وتعني كلمة إيقاعات مختلفة تبعا للمكان وجودك. البلدي يعني حقا "للشعب / البلد"
ومن المعروف أن إيقاع عادة ب "دوم دوم. تاك دوم. تاك".


مقسوم (وهو ما يعني، "خفضت الى النصف") هو حقا فئة كاملة من الإيقاعات التي تناسب في تدبير فوز ٤ . مقسوم هو أساسي جدا للإيقاع في الشرق الأوسط؛ مقسوم ، والتدابير التي فازت ٨ شكلت بواسطة سلسلة ١ مقسوم مع تدبير آخر فوز ٤ ، تشكل أساسا لكثير الموسيقى الايقاعية في الشرق الأوسط. هذه النسخة هي نسخة بسيطة وأساسية جدا. مقسوم هو أنظف شكل من هذه العائلة مع "دوم تاك. تاك دوم. تاك". أساس. لا يجب الخلط بينه وإيقاع البلدي المقبل، وذلك لأن العديد من الهواة أو أولئك الذين لا تلقى تعليمه في إيقاعات الفرق يمكن أن يبدو في بعض الأحيان لاستدعاء مقسوم كما البلدي والعكس صحيح!

ملفوف ، أو ملفوفة، نسج حولها في اللغة العربية هو إيقاع سريع ٢/٤ وسجل مجموعة. يشيع استخدامها على أنها مقدمة لقطع الأوركسترا الكلاسيكية أو لمداخل راقصة ل. هذا النوع من الإيقاع يعطيها شعرت بالنشاط. فإنه لا يكون له لمسة جميلة حيث نجحت في الاستيلاء على انتباه المستمعين انه عندما راقصة يدخل المشهد، ولكن يمكن أن تكون مرهقة عندما يبالغ.


لم تكن أسماء هؤلاء يدق بإنشائه للعرض، وليس كانت تسمى حتى في أوقات الإنتاج خطيرة من المعروف ما هي أنواع من يدق سوف تستخدم.

الآن فإن كل هذا لن يكون كاملا اذا كنت لا تعرف أول يد كيفية لعب هذه الإيقاعات في طبلة الخاصة بك والتي يمكنك شراء بسهولة من مجموعتنا ربيع جديد. ذات مرة كنت تشعر بالراحة مع طبلة أن لديك وأصبحت جزءا لا يتجزأ من أنت ونحن نقدم الحرة الدروس طبلة ، و يمكن رفع مستواها لمزيد من الدروس المهنية الصف، ذات مرة كنت تعتقد أنك على استعداد لالمستوى التالي


Leave a comment

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

All comments are moderated before being published.

Read more

Darbuka / Doumbek / Tabla

Darbuka Rhythms - Malfuf, Maksum and Baladi.

Rhythm is the key factor, the fundamental meaning to any song. Rhythm is what orchestrates how fast or slow the entourage of instruments are played. It is the decisive factor to the characteristics...

Read more
Darbuka / Doumbek / Tabla

Darbuka Rhythms - Malfuf, Maksum and Baladi.

Rhythm is the key factor, the fundamental meaning to any song. Rhythm is what orchestrates how fast or slow the entourage of instruments are played. It is the decisive factor to the characteristics...

Read more