في أحد من مقالاتنا السابقة، تحدثنا عن الطبلة، كما هو معروف.  ولكن لم نتحدث في التفاصيل ما يجعل هذه الالة  السليمة فريد بينها. اليوم نتحدث و نعرض لكم جلود الطبلة  المختلفة المتاحة فقط حصرا في موقعنا .  يمكن تصنيف جلود الطبلة إلى دفعتين ، تقليدية و حديثة.  تحت أصوات  الحديثة يوجد جلد  "الفوز على السلطة".  و متوفر  هذا الجلد باللون  الأسود والأبيض وشفافة،هذه  الألوان التي تطابق أي تصميم.  هذا الجلد قد صممت لتكون دائمة وتناسب الأحجام العادية.  تبني الطوق الخارجي لهذا الجلد بالمتانة في الاعتبار. دون  و الحاجة إلى استخدام الشموع الدافئة وتشديد يبدو أو الجلد مثل ما كان يفعلون  في زمان قديم.   ننظر إليها  لأنها تدور حول التكنولوجيا الحديثة بالاحتفاظ بالمنظر التقليدي

ولكن إذا كنت من أصحاب التقليدي أو تريد أن يكون لديك الصوت الحديثة عن طريق الطبلة  الخاص بك يجب عليك أن تذهب مع "الجلد الأسماك ريمو"، المصممة خصيصا لربط صرف ٦ المصرية إجراء سمكة مصطنعة جميلة من أجل بحت يبحث الجمالية، أو حتى المبتدئين. لدينا شريط فيديو على وجه التحديد الذي أدلى به أرابينسترومينتس لإظهار مشجعينا كيف يتم ذلك بسهولة أينما كنت في حالة وقوع الحاجة إلى استبدال جلد تالفة أو لآثار لهجة مختلفة تحتاج إلى وقت.

حتى لو  كنت قد قمت بشراء طبلة  لأول مرة، يروق لك القيام بكل ما في قضية مخصص ضمان الحماية لئاليهاتوك  الخاصة بك  لأن بمجرد يمكنك التحقق من ذلك كان يتجاوز من حيث نوعية بالمقارنة مع تلفيق رخيصة للعلامات التجارية الأخرى والتي لم تصمم باللاعبين مثلنا الذين يفهمون ما هي متطلبات أساسية لقضية حمل سليم.