اليوم نحن بصدد استعراض منتج جديد استلمناه مؤخراً، وهو "الجيل الجديد" من الدربكة! هذه إضافة كبيرة بالفعل لقائمتنا، ونحن متحمسون لمشاركتها معكم اليوم!

إذا كنت قد استخدمت نماذج مسبقة من الجيل الجديد من الدربكة، ستلاحظ بالتأكيد الفرق! هذا النموذج الجديد أثقل قليلاً، وكذلك طوله أعلى بقليل. ستلاحظ أيضا تصميم مختلف قليلاً بالجزء السفلي من الطبلة.

يتم استخدام صدفة لؤلؤ حقيقية، والتي أيضاً تزيد من الوزن، وكذلك ألومنيوم عالي الجودة. وهذا يوفر للطبلة جودة صوت متفوقة حقاً.

في هذا النموذج فإن أصوات ضربات الـ"تِك" والـ"الصفعة" على الطبلة حادة وقوية جدا، و صوت ضربة الـ"دُم" قوي (في نموذج السمباطي ضربة الـ"دُم" أقوى).

اشتري الجيل الجديد من الدربكة من هنا

وهناك معلومة رائعة حقاً عن هذه الدربكة وهو أن تصميم صدفة اللؤلؤ جذاب جدا واللمسات الأخيرة من خارج وداخل الدربكة مدهشة جداً.

يتم تصنيع هذه الطبلة بواسطة جوهرة الفن، والتي نالت استحسانا كبيرا باعتبارها واحدة من أفضل الشركات المصنعة في هذا المجال. لقد بدأوا هذا العمل منذ سنوات عديدة، وهم أحد أفضل المصنعين على الإطلاق! هم معروفون بالنوعية الفريدة وعالية الجودة للقطع التي يصنعونها، ودربكة الجيل الجديد هذه ليست استثناء!

عند طلب هذه الدربكة، ضع في الاعتبار تلك الأبعاد. الثقل الكامل للطبلة حوالي 5 كيلوغرامات أي ما يعادل (11 رطلا)، وطولها 44.6 سم أي ما يعادل (17.5 بوصة).

والخلاصة، أن الجيل الجديد هو نموذج رائع للدربكة، وسيقدرها قدامى ومبتدئي الطبل على حد سواء. الثمن عظيم، وتذكر أن الشحن لجميع أنحاء العالم دائما مجانا!